تعرف على قيمة المستحقات المتأخرة لصالح مهند عسيري

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
مهند عسيري - الأهلي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت تطورات جديدة بشأن ملف المستحقات المتأخرة للاعب الأهلي السابق مهند عسيري. والذي طالب بسدادها بعد اعتزاله كرة القدم.

وأوضحت المصادر أنّ مستحقات عسيري لدى إدارة النادي الجداوي تبلغ خمسة ملايين ريال، حيثُ سبق جدولتها على ثلاث مرات قبل رحيله عن النادي.

وأفادت أنّ ما تبقى من مستحقات سابقة للاعب الراقي السابق مهند عسيري يبلغ ما يقارب الـ2 مليون ريال. ولم تتمكن الإدارة الأهلاوية من سدادها بعد أن طرح إمكانية توزيعها على دفعات تتراوح ما بين 500 ألف و700 ألف ريال قبل أن يضاف عليها مستحقاته الأخيرة التي تبلغ 3 ملايين ريال.

وأشارت التقارير إلى أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي يعمل حاليًا على سداد مستحقات عسيري المتأخرة. وذلك لإنهاء كافة الملفات المتعلقة بالحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وكان مهند عسيري قد طلب من إدارة النادي الأهلي سداد مستحقاته المالية المتأخرة. وأكّد اللاعب أنّ إدارة النادي لم تتواصل معه بشأن دفع المستحقات المجدولة.

وكان لاعب الراقي السابق قد انضم إلى أبيض العاصمة هذا الميركاتو الصيفي. ولكنه قرر اعتزال الكرة القدم وأبلغ إدارة نادي الشباب برغبته في عدم استكمال عقده مع النادي بسبب بعض الظروف العائلية.

تعرف على وجهة نور الدين أمرابط المقبلة بعد رحيله عن النصر (طالع التفاصيل).

إدارة النصر ترد على الشائعات مؤكدة: أبوابنا مفتوحة لمن يشكك (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208