تعليمات صارمة من الآسيوي قبل نهائي دوري أبطال آسيا

  • تاريخ المقال 19 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الاتحاد الآسيوي - نهائي دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إصدار مجموعة من التعليمات الخاصة بلقاء نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانغ الكوري الجنوبي.

وأبلغ الآسيوي الجهة المنظمة لنهائي البطولة ضرورة تأمين قاعة اجتماع مناسبة داخل استاد الملك فهد الدولي. من أجل اللجنة الخاصة بالمباراة في حالة الطوارئ فضلًا عن تأمين أجهزة اتصال لاسلكي.

كما طلب تأمين موقع خاص لجماهير فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وتنظيم دخولهم وسلامتهم. وكذلك تأمين مسعفين في المدرجات وسيارات إسعاف يتم تحديد عددها مع الجهات ذات الصلة. مع ضرورة تواجدها في مواقعها قبل دخول الجماهير بساعة تقريبًا والبقاء حتى خروج الجماهير بعد مراسم التتويج.

وطالب الاتحاد الآسيوي بالتشديد في دخول الأفراد لأرضية الملعب. وعدم السماح بدخول غير المرخص لهم. محذرًا من السماح بتوزيع التذاكر لأي جهة ليس لها القدرة على السيطرة في حال كانت مجانية. وأن تخضع المبيعات لرقابة صارمة من أجل محاربة السوق السوداء.

وطلب الآسيوي فتح البوابات للجماهير قبل ساعة فأكثر من انطلاق الكباراة بسبب سعة الملعب الكبيرة. وعدم إغلاق البوابات تحسبًا لأي أمر طارئ وأن تكون المشروبات في عبوات ورقية أو بلاستيكية.

وأخيرًا لفت الآسيوي إلى أن عدم الامتثال للتعليمات الخاصة. يعد مخالفة تستوجب رفع مذكرة إلى لجنة الانضباط والأخلاق لفرض عقوبات رادعة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218