رسميًا.. السعودية تستضيف الأدوار الإقصائية ونهائي دوري أبطال آسيا

  • تاريخ المقال 20 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
دوري أبطال آسيا - النصر - الوحدة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة رسميًا اختيار المملكة العربية السعودية بلدًا مستضيفًا للأدوار الإقصائية لمباريات غرب آسيا وكذلك نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الحساب الرسمي له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ السعودية. سوف تستضيف مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لمنطقة الغرب إلى جانب النهائي. وذلك لأنّها الأكثر جاهزية حتى الآن.

وأوضح البيان الآسيوي أنّ القرار الصادر من لجنة المسابقات بتاريخ 18 من شهر أغسطس الجاري بخصوص استضافة مباريات الأدوار الإقصائية بنظام التجمع. ينتظر تأكيدًا من المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي حتى يتم التنفيذ.

ونوّه البيان أنّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان قد قرر في اليوم الخامس من شهر يوليو الماضي. إقامة جميع مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة. وسوف يلعب الدورين ربع النهائي ونصف النهائي في الفترة ما بين 16 و19 من شهر أكتوبر المقبل. على أن تكون مباراة النهائي يوم 23 من شهر نوفمبر.

هذا وسبق أن قرر الآسيوي لكرة القدم أنّ دولة كوريا الجنوبية سوف تستضيف مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لمنطقة شرق آسيا. وذلك في جيونغو خلال الفترة ما بين 17 إلى 20 من شهر أكتوبر المقبل.

النفيعي يعترف بوجود بعض المشاكل وبراداريتش يعتذر للجماهير (طالع التفاصيل).

الاستقلال الإيراني يحضر مفاجأة قوية لنادي الهلال قبل ثمن نهائي آسيا (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208