image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

إدارة النصر تخطط لإرسال عبدالفتاح عسيري إلى صربيا

الفتاح عسيري 6 - إدارة النصر تخطط لإرسال عبدالفتاح عسيري إلى صربيا
قالت مصادر مقربة من نادي النصر، إن مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت. ينوي إرسال لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالفتاح عسيري، إلى الطبيبة الصربية ماريانا كوفازيفيتش. المختصة في علاج إصابات العضلات، في حال استمرت معاناته من الآلام.

وأشارت المصادر، إلى أن عبدالفتاح عسيري قد تعرض إلى إصابة في عضلة الساق. خلال مشاركته مع النصر في دوري أبطال آسيا، في شهر سبتمبر الماضي.

دان بيتريسكو يقترب من خلافة روي فيتوريا في تدريب النصر (اضغط هنا)

الصرامي يسخر من الهلال مستعينًا بكريستيانو رونالدو (اضغط هنا)

وعادت الإصابة إلى عبدالفتاح عسيري، بعد مشاركته في المباراة أمام الأهلي. التي أقيمت لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ولم يتمكن على إثرها من إكمال اللقاء.

وسيخضع عبدالفتاح عسيري، إلى فحوصات طبية إضافية. في خطوة تهدف إلى الوصول لنتائج أكثر دقة، لتحديد ما إذا كان اللاعب سيغادر إلى صربيا من عدمه.

وعانى النصر خلال الفترة الماضية، من سوء النتائج، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بين أفراد الفريق الأول. متسببًّا في إصابة نحو 15 شخصًّا ما بين لاعبين وفنيين وإداريين.

ويعد المغربي عبدالرزاق حمدالله والأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي بيتروس من اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، إضافة إلى البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق.

وسيخوض النصر مباراة في غاية القوة عندما يلتقي مع غريمه التقليدي فريق الهلال يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●