image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أسبريلا: فزت على الأهلي 8 مرات خلال 10 مباريات جمعتني به

.jpg - أسبريلا: فزت على الأهلي 8 مرات خلال 10 مباريات جمعتني به
أعرب الكولومبي دانيلو أسبريلا المحترف في صفوف فريق القادسية الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه بثلاثية أمام الأهلي في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم أمس الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال أسبريلا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «أستمتع بشكل كبير في المباريات أمام الفرق الكبيرة، والأهلي أحدها، فهي واحدة من المواجهات القوية التي نخوضها».

وأشار أسبريلا إلى أن مباراة فريقه أمام الأهلي، تعد مواجهة خاصة بالنسبة إليه. وقال: «لعبت أمام الأهلي 10 مباريات، فزت في 8 منها».

في الشأن ذاته، تسببت الخسارة من القادسية في أزمة كبرى داخل الأهلي. حيث انتقد المشرف العام على كرة القدم طارق كيال أسلوب مجلس الإدارة وعدم توفير إمكانيات دعم الفريق. وبناء عليه قرر الاستقالة من منصبه.

وتعد الخسارة من القادسية هي الثانية على التوالي للأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. حيث سقط أمام التعاون في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال بعد مرور 12 جولة من المسابقة المحلية.

القادسية يكشف حقيقة الخلاف مع حارس الأهلي محمد العويس (اضغط هنا)

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا (اضغط هنا)

طارق كيال يهاجم إدارة الأهلي ويعلن استقالته عقب الخسارة أمام القادسية (اضغط هنا)



●●