image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

عبدالفتاح عسيري يوجه رسالة إلى جماهير النصر قبل مباراة سباهان

.jpg - عبدالفتاح عسيري يوجه رسالة إلى جماهير النصر قبل مباراة سباهان
أكد نجم فريق النصر عبدالفتاح عسيري جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام سباهان أصفهان الإيراني ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال عبدالفتاح عسيري في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الخميس للحديث عن تجهيزات المباراة: «المدرب قدَّم لنا كل شيء من تكتيك وتجهيز والحمد لله المباراة الأولى نجحنا في تحقيق الثلاث نقاط».

وأضاف: «نعلم أن جماهيرنا طموحاتهم كبيرة كما نحن كذلك، وبإذن الله سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم، كما أعدهم بأننا سنبذل كل شيء لدينا في الملعب».

من جانبه أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر أنه يعتبر بطولة دوري أبطال آسيا مرحلية وكل مباراة يخوضها فريقه تمثل مرحلة فاصلة، مشيرًّا إلى أن النصر يسير خطوة بخطوة نحو تحقيق اللقب.

وكشف مدرب النصر أنه لا يحب الحديث عن لاعب واحد، لكنه يحب رؤية النصر وهو يلعب بروح جماعية، معتبرًّا أن هذا هو المهم بالنسبة إليه.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: «نلعب مع فريق يريد الفوز كما نحن كذلك نريد تكملة سلسلة الفوز وسنعمل من أجل تحقيقه».

وأضاف: «سنلعب مباراة الغد مع نفس الفريق وعلى نفس الملعب، المباراة الماضية كانت في صالحنا، لكن هذا لا يعني شيئًّا فغدًّا مباراة جديدة».

وكان النصر قد فاز في المباراة الماضية على سباهان أصفهان الإيراني بهدفين نظيفين من توقيع النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

اقرأ أيضًّا في أخبار نادي النصر السعودي

ناد إنجليزي يهدد استقرار النصر ومخاوف من رحيل حمدالله

عضو شرف الوحدة يخطط لخطف رباعي النصر

الرشيد: أنفقت أموالًا على النصر وانقلبت ضدي!

أول تعليق من فيتوريا بعد فوز النصر أمام سباهان الإيراني

النصر يتصدر ترتيب مجموعته بعد أداء قوي أمام سباهان



●●