image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الرائد يتعاقد مع نجم تشيلسي السابق

أتسو نادي الرائد 1 - نادي الرائد يتعاقد مع نجم تشيلسي السابق

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع قد حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي القصيمي قد توصلت إلى اتفاق مع النجم الغاني كريستيان أتسو لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. وكذلك منتخب بلاده.

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي الرائد سوف يحصل على خدمات النجم الغاني لمدة موسمين مقبلين، والمهم في الصفقة أنّها كانت انتقال حر حيثُ أنّ اللاعب قد انتهى عقده مع النادي الإنجليزي.

ونوهت التقارير أنّ إدارة النادي القصيمي. سوف تعلن إتمام التعاقد مع كريستيان أتسو فور تجاوز اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا للتوقيع معه.

ويبلغ النجم الغاني من العمر 29 عامًا وسبق له خوض تجارب احترافية عدة، فقد لعب لصالح أندية بورتو البرتغالي. وتشيلسي وإيفرتون ونيوكاسل يونايتد في إنجلترا. كما أنّه خاض تجارب احترافية في إسبانيا وهولندا.

وفي سياق آخر فقد ذكرت تقارير صحفية أنّ نادي الرائد يواجه عقوبة بالمنع من تسجيل اللاعبين. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب المستحقات المتأخرة لمدافع الفريق السابق المصري. محمد عطوة ليخرج النادي ببيانٍ يؤكد فيه أنّ قضية اللاعب قد أغلقت.

النصر يتفادى عقوبة الاتحاد الآسيوي بشأن “الملعب المحايد” (طالع التفاصيل).

خطوة جديدة من الاتحاد نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●