image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على سبب اختيار طاقم تحكيم سعودي لقيادة لقاء الاتحاد والشباب

اشباب 1 - تعرف على سبب اختيار طاقم تحكيم سعودي لقيادة لقاء الاتحاد والشباب

كشف مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية طلال آل الشيخ السبب وراء اختيار طاقم تحكيم سعودي لقيادة اللقاء المقبل بين الاتحاد والشباب في البطولة.

ويستضيف الفريق الجداوي منافسه أبيض الرياض في إياب الدور نصف النهائي من البطولة العربية. وقد انتهى لقاء الذهاب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنتيجة التعادل 2-2.

وأكّد آل الشيخ في تصريحات نقلتها تقارير صحفية:

“رتبنا كل الأمور مع الاتحاد الجزائري وأبلغنا الناديين بإسناد المهمة للجزائري مصطفى غربال، إلا أن تمديد إغلاق المنافذ وصعوبة وصول الطاقم الجزائري حال دون ذلك”.

وتابع:

“خاصة وأن التمديد ينتهي الأحد المقبل والمباراة بين الاتحاد والشباب موعدها الاثنين. والوقت يعتبر ضيقًا مما يصعب وصول الحكام ولا نعرف آلية الإجراءات بعدها”.

وأكمل:

“حتى نكسب الوقت قررنا إسناد مهمة التحكيم لطاقم محلي، وذلك من منطلق الثقة العالية التي يوليها الاتحاد العربي للحكام السعوديين. وجدارتهم بإدارة المباريات خصوصًا وأنهم يقودون مباريات أقوى الدوريات في المنطقة. ناهيك عن وجود تقنية الفيديو المستحدثة في هذا الدور”.

وأسند الاتحاد العربي لكرة القدم قيادة المباراة بين الاتحاد والشباب إلى الحكم الوطني ماجد الشمراني بديلًا للجزائري مصطفى غربال.

ويحتاج الاتحاد إلى نتيجة الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأقل من هدفين لضمان التأهل، بينما في حال الخسارة فسيودع البطولة.

مكافأة ضخمة تنتظر لاعبي العميد.. وبريجوفيتش يصرح: لن أرحل (طالع التفاصيل).

الاتحاد يدخل لقاء الباطن دون 4 من لاعبيه الأساسيين.. وحجازي يعود (طالع التفاصيل).



●●