image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عوض خميس: ما الذي يمنع الرائد من تكرار تجربة ليستر سيتي؟

خميس 1 - عوض خميس: ما الذي يمنع الرائد من تكرار تجربة ليستر سيتي؟

أعرب عوض خميس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عن رضاه الكبير بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. مؤكدًا أن هذا من قضاء الله وقدره، وأنه سيعود إلى الملاعب بشكل أقوى من السابق.

وشهدت المباراة الأخيرة التي خاضها فريق الرائد أمام نظيره الوحدة إصابة عوض خميس عند الدقيقة الـ 32. وعلى إثر هذه الإصابة لم يستطع اللاعب إكمال المباراة، وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

اقرأ أيضًا.. الهلال يعلن وفاة كارلوس أماديو المدير الفني لفريق الشباب

من جهته، قال عوض خميس في تصريحات صحفية: «أشكر كل من سأل عني بعد إصابتي. أُصبت في احتكاك ليس قويًا مع لاعب الوحدة وليد باخشوين لكن ذلك من قضاء الله وقدره».

وأضاف خميس: «سأبدأ التأهيل في الأسبوع المقبل، وسأختار المكان المناسب وربما يكون في الرياض. مدة الغياب المتوقعة 6 أشهر، لكن مع الإصرار سأعود قبل تلك المدة بإذن الله».

اقرأ أيضًا.. الجماز: كريستيانو رونالدو كان قريبًّا من نادي النصر

وواصل عوض خميس تصريحاته مؤكدًا أن فريق الرائد يمتلك حاليًا مجموعة من اللاعبين المميزين، ويسعى الفريق إلى المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا. مشيرًا إلى أن رائد التحدي كان قريبًا من تحقيق هذا الإنجاز في الموسم الماضي.

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «ما الذي يمنع الرائد من تحقيق أي بطولة؟ الفريق بإمكانه تحقيق لقب الدوري السعودي. مثلما فعل ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015 – 2016».

اقرأ أيضًا.. المريسل: لماذا يتعاقد النصر مع رونالدو وحمدالله موجود؟!

الجدير بالذكر أن فريق الرائد كان قريبًا من التأهل لمنافسات دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي. حيث أنهى الفريق منافسات الدوري السعودي للمحترفين محتلًا المركز السادس في جدول الترتيب. برصيد 46 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن نادي الوحدة صاحب المركز الرابع.

وخلال الموسم الجاري يقدم فريق الرائد مستويات جيدة للغاية، حيث خاض الفريق أربع مباريات في المسابقة المحلية، حصد خلالها 7 نقاط. ليحتل بهما المركز الخامس في جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط فقط عن الهلال صاحب الصدارة.



●●