image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عوض خميس يتعرّض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي

خميس 1 - عوض خميس يتعرّض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد وكافة منسوبي الفريق صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية، حيث تأكدت إصابة لاعب الفريق المخضرم عوض خميس بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكشف الجهاز الطبي للفريق عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن الفحوصات الطبية التي خضع لها عوض خميس على موضع الإصابة، أثبتت وجود قطع في الرباط الصليبي.

وفي السياق ذاته، أوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سيحتاج على إثر هذه الإصابة تدخل جراحي. بعدها سيخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي قد يمتد إلى نحو 6 أشهر كاملة.

وجاءت التغريدة التي نشرها حساب الرائد، على النحو التالي: «أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم على موضع إصابة لاعب الرائد الكابتن عوض خميس عن وجود قطع في الرباط الصليبي. يحتاج على إثرها للتدخل الجراحي حيث سيجري عملية جراحية قريبًا بإذن الله. ألف سلامة للكابتن عوض خميس تعود أقوى بإذن الله».

وشهدت المباراة الماضية التي خاضها فريق الرائد أمام نظيره الوحدة، إصابة عوض خميس عند الدقيقة 32 من عمر المباراة. حيث خرج من المباراة بشكل اضطراري وقام المدرب بيسنيك هاسي بإشراك خالد الخثلان بدلًا منه.

الجدير بالذكر أن فريق الرائد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

هيرفي رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لوديتي جامايكا

أحمد موسى يوجه رسالة عاطفية إلى جماهير النصر



●●