image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

وليد أزارو يعود إلى الاتفاق في صفقة بلغت 3.9 مليون دولار

أزارو 2 - وليد أزارو يعود إلى الاتفاق في صفقة بلغت 3.9 مليون دولار
من المنتظر أن يصل المهاجم المغربي وليد أزارو إلى الدمام خلال الأسبوع الجاري للانضمام الى فريق الاتفاق بعدما اتفقت إدارة فارس الدهناء مع الأهلي المصري على شراء المدة المتبقية من عقده.

وتوصلت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل بعد مفاوضات طويلة، لاتفاق مشروط يدفع بموجبه النادي الشرقي نصف مليون دولار على الفور للأهلي المصري، ويتبقى مثله شامل المبلغ المتبقي من اتفاق الإعارة والبالغ 100 ألف دولار.

ووصلت القيمة الإجمالية لصفقة انتقال وليد أزارو إلى صفوف الاتفاق، نحو 900 ألف دولار، بخلاف الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب ويبلغ مليون ونصف سنويًّا لمدة عامين مع أفضلية التجديد.

ورفض وليد أزارو تمديد عقده مع الأهلي المصري مقابل إعارته للاتفاق أو غيره من الأندية خارج السعودية، بعدما منع اتحاد الكرة السعودي الأندية من التعاقد معه بسبب رفضه التمديد لنهاية الموسم مع فريق الاتفاق.

وفضلت إدارة النادي المصري برئاسة محمود الخطيب، بيع المدة المتبقية في عقد وليد أزارو والاستفادة منه ماليًّا، بدلًّا من رحيله بعد عام تقريبًّا دون حصول القلعة الحمراء على أي مقابل.

وسيعود أزارو الغائب عن الملاعب منذ مدة طويلة، مجددًّا إلى تشكيلة الاتفاق التي لم تشهد تغييرات كبيرة، حيث يسعى المدرب الوطني خالد العطوي إلى الإبقاء على استقرار الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

• السبيعي: اتحاد القدم وافق على رفع اسم أزارو من الممنوعين (اضغط هنا)



●●