image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بابو غوميز يرفض عرض نادي النصر بشكل نهائي

جوميز 1 1 - بابو غوميز يرفض عرض نادي النصر بشكل نهائي

أكّدت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت أنّ صانع الألعاب بصفوف أتالانتا الإيطالي، الأرجنتيني بابو غوميز يرفض العرض المقدم إليه من نادي النصر بشكل نهائي.

وذكرت تقارير صحفية أخرى في وقت سابق أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت. يرصد الأرجنتيني غوميز للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

هذا وكتبت صحيفتا ”tuttoatalanta“ و”corriere“ الإيطاليتان أنّ بابو غوميز يرفض تمامًا فكرة مغادرة الدوري الإيطالي من أجل الانضمام إلى العالمي. وهذا على الرغم من العرض المغري الذي قُدم إليه.

وأوضحت أنّ صانع الألعاب الأرجنتيني. أخبر مسؤولي نادي أتالانتا أنّه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق لكن لن يغادر الدوري الإيطالي.

وذكرت الصحيفتان أنّ نادي النصر قدّم عرضًا إلى الفريق الإيطالي يبلغ 15 مليون دولار فضلًا عن راتب سنوي لغوميز يصل إلى ستة ملايين يورو وسيكون العقد لمدة موسمين ونصف كما أنّ الإدارة مستعدة لتوفير رواتبه مقدمًا في حال وافق على الانتقال.

وبينت أنّ بابو غوميز يحظى باهتمام كبير من أندية أخرى على رأسها إنتر ميلان وروما الإيطاليين ولكن قيمة العرض أقل من العرض النصراوي.

واختتمت التقارير أنّ الأرجنتيني دخل في خلاف شديد مع مدربه وربما تنتهي العلاقة بين النادي واللاعب بسبب هذا الخلاف. فبابو يود الرحيل مجانًا لكن إدارة النادي ترفض حديثه.

أول تعليق من حمدالله مهاجم النصر بعد تتويجه بلقب هدّاف آسيا (طالع التفاصيل).

الكشف عن السبب الحقيقي خلف رحيل أحمد موسى عن نادي النصر (طالع التفاصيل).



●●