image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جمال باجندوح يغرّد برسالة مؤثرة بعد مغادرته قلعة الاتحاد

جمال-باجندوح-الاتحاد-اتحاد-جدة

وجه لاعب نادي الاتحاد السابق جمال باجندوح رسالة شكر إلى إدارة العميد، متمنيًا التوفيق للنمور خلال مبارياتهم القادمة، مشيرًا إلى أن القلعة الجداوية ستبقى دائمًا وأبدًا بيته الذي تعلم فيه الكثير.

وكتب باجندوح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“أتمنى التوفيق للإدارة الجديدة برئاسة أنمار الحائلي وأحمد كعكي، فهما على قدر المسؤولية بحول الله، والحمد لله على الفرصة التي أتيحت لي بأن أمثل نادٍ بحجم الاتحاد، دائمًا وأبدًا سيبقى بيتي الأول هو هذا النادي الذي بعد الله له كل الفضل علي”.

وأردف قائلًا:

“أتمنى التوفيق للطاقم الفني بقيادة لويس سييرا، كلي ثقة بإمكانياتهم ونظرتهم الفنية وحبهم لهذا الفريق وأتمنى كل التوفيق لإخواني اللاعبين، دائمًا كنا إخوانًا ولن يغير ذلك شيء، اتحاد العب واحنا لك سند”.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد أنهت عقد اللاعب جمال باجندوح، حيث قامت الإدارة بإبلاغ وكيل اللاعب بعدم رغبتها في تجديد عقده الذي سينتهي في شهر يوليو المقبل (طالع التفاصيل).

وليس باجندوح هو اللاعب الوحيد الذي استغنت عنه إدارة النادي، حيث استغنت عن المدافع أحمد عسيري في وقتٍ سابق (طالع التفاصيل).

وكان أنمار الحائلـي قد فاز بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، بعد تزكيته من قبل الجمعية العمومية للنادي، ليكون رئيسًا للعميد لمدة 4 سنوات مقبلة، (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●