image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

البكيري: بأي حق يزاحم الأهلي كبار الأندية وهو ما عنده ولا بطولة

محمد البكيري

سخر الإعلامي الرياضي والناقد محمد البكيري من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدًا أنه لا يستحق التواجد ضمن كبار الأندية في المملكة، ومشيرًا إلى أن الفريق الأهلاوي لا يمتلك في سجله أي بطولة قارية.

وكتب البكيري عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:

“شر البلية ما يضحك، الأهلي طوال 34 سنة حقق دوري واحد، وما عنده أي بطولة قارية”.

وأضاف:

“بأي حق يزاحم كبار المنجزات في كلاسيكو الكرة السعودية الممتد منذ سنوات، وقتها كانت بعض جماهير أندية معينة تسألها إيش تشجع؟ يقلك: أشجع الكرة الأوروبية”.

وأتم:

“على رأي المثل: قال متى طلعت القصر، قال أمس العصر”.

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر منذ يومين المباراة التي جمعته بنادي الهلال، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●