image

محمد البكيري

علق الإعلامي الرياضي، محمد البكيري، على الأنباء التي تم تداولها بخصوص احتمالية رحيل نجم الأهلي، عمر السومة، أثناء الميركاتو الصيفي الحالي.

للتعرف على السيرة الذاتية للسومة وتاريخه الكروي (طالع التفاصيل).

وكتب البكيري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :

“السومة لعب بقميص الأهلي فصنع للنادي ولنفسه تاريخًا لم يصنعه محترف قبله”.

وأردف:

” اليوم يتلاعب بالكيان الكبير وجماهيره، على طريقة المثل القائل: بعد ما أكل واتكى.. قال ريحته مستكة”.

وقد وجه السومة رسالة هامة إلى جماهير الأهلي، لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل).

وقد أثار السومة حالة من الغضب بين جماهير الراقي وذلك بعد إلقاء قميص ناديه على أرض الملعب في حالة من الغضب بسبب دخوله المباراة في وقت متأخر.

وانتهت مباراة الهلال والأهلي بفوز أهلاوي بهدف دون مقابل، ليتأهل الهلال إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية حيث أن إجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب هو ٣-٤ لصالح أزرق العاصمة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●