image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حامد البلوي يوضح تفاصيل الخلاف مع الهويش بعد ديربي جدة

جدة 1 - حامد البلوي يوضح تفاصيل الخلاف مع الهويش بعد ديربي جدة

كشف حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد تفاصيل المشادة التي حدثت بينه وبين الحكم السعودي محمد الهويش. عقب مباراة الديربي أمام الأهلي، مساء يوم أمس الخميس.

وكانت المباراة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره الاتحاد، مساء يوم أمس الخميس، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1). وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. مشادة بين مسؤول الاتحاد وحكم لقاء الديربي بعنوان “احترم نفسك”

وعقب المباراة التقطت عدسات الكاميرات مشادة بين حامد البلوي وحكم المباراة محمد الهويش. حيث اعترض مسؤول الاتحاد على قرارات الهويش، مؤكدًا أنه لم يحتسب ركلة جزاء لصالح العميد.

وفي تصريحات صحفية، قال البلوي: «بداية الموضوع كان بسبب اعتراضي على عدم احتساب ركلة جزاء للاتحاد. كما كان هناك ضرب لرومارينهو، والهويش لم يتقبل كلامي، ولم أوجه له أي لفظ مسيء، وهناك شهود عيان على ما حدث».

اقرأ أيضًا.. قائد الاتحاد يخرج بتصريحات مثيرة بعد الديربي: نحن أفضل من الهلال والنصر

وأضاف: «أجبت الهويش عندما قال بعطيك كارت أحمر، الأحمر سهل الواحد يطلعه وأتمنى أن تكون بهذه الشجاعة في الملعب. مباراة اليوم تعد أقدم الديربيات بالكرة السعودية، كيف يتم تخصيص حكم لديه أخطاء سابقة لإداراتها؟».

واختتم حامد البلوي: «أخطاء الهويش هي نفسها وتتكرر دائمًا وحتى تحركاته وقراراته اليوم سيئة. ومباراة اليوم أكبر من الهويش، وهذه الأخطاء ليست غريبة على الهويش، وسبق أن قاد لنا 3 مباريات هذا الموسم، وارتكب أخطاء عديدة».



●●