image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

صحفي أرجنتيني: الهلال ينافس 3 أندية من أجل التوقيع مع رفيق ميسي

إيفر بانيجا

أكّد الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو أنّه يوجد أربعة أندية تتنافس بشدة على ضم صانع ألعاب نادي إشبيلية الإسباني ورفيق ميسي في المنتخب، الأرجنتيني إيفر بانيغا ومن ضمنها نادي الهلال.

وربما يحاول الزعيم التعاقد مع المحترف الأرجنتيني، تجهيزًا في حال رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو أو الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، وهو ما قد يؤكد صحة الأنباء التي انتشرت مؤخرًا برحيلهما عن القلعة الزرقاء (طالع التفاصيل).

وأوضح الصحفي أنّ عقد بانيغا ينتهي مع فريقه بنهاية شهر يونيو 2020، واستمراره مع إشبيلية أصبح أمرًا مستحيلًا، مشيرًا إلى أنّه بخلاف الهلال يوجد 3 أندية أخرى تسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب.

وكشف عن أسماء الأندية المنافسة للهلال وهي إنتر ميامي الأمريكي والمملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، وفيورنتينا الإيطالي وبايرن ليفركوزن الألماني.

وفي حال تمكن الزعيم من الحصول على خدمات بانيغا، فستكون صفقة مدوية فاللاعب يمكنه المشاركة في مركز محور الارتكاز ووسط الملعب الهجومي، وهو ما قد يعوض إدواردو في حال تأكد رحيله.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●