image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يكشف طبيعة إصابة إيفر بانيغا ومدة غيابه

.jpg - الشباب يكشف طبيعة إصابة إيفر بانيغا ومدة غيابه
خضع النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا المحترف في صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم. إلى فحوصات طبية على موضع الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه مع الفتح التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وخرج الأرجنتيني بانيغا مصابًّا عند الدقيقة الرابعة والخمسين من مباراة الشباب والفتح. ما أثار مخاوف جماهير النادي بشأن طبيعة الإصابة والمدة التي سيغيبها اللاعب المنضم حديثًّا إلى صفوف الفريق.

تعرّف على أبرز تصريحات إيفر بانيجا بعد الانتصار الأول مع الشباب (اضغط هنا)

كشف حقيقة صورة البلطان رئيس الشباب مع حكم الديربي (اضغط هنا)

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التدوينات القصيرة تويتر اليوم الاثنين. أن الفحوصات الطبية التي خضع لها إيفر بانيغا، أثبتت إصابته بتمدد في عضلة الفخذ، سيغيب على إثرها لمدة أسبوعين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وقلب الشباب الطاولة على مستضيفه الفتح في المباراة التي أقيمت أقيمت على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وانتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل الليوث وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر.

ووقعت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان. عقدًّا احترافيًّا مع الأرجنتيني إيفر بانيغا لمدة ثلاثة مواسم. قادمًّا من صفوف إشبيلية الإسباني، في صفقة تعد من أقوى الصفقات في الميركاتو المنصرم.



●●