image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الفيصل يكشف عن التحضير لكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في المملكة

رئيس هيئة الرياضة

فجر رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، مفاجأة كبرى بخصوص استضافة المملكة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

وكشف الفيصل في تصريحات له ببرنامج الدوري مع وليد، عن دخول الهيئة في مفاوضات مع مسؤولين من اتحاد الكرة الإسباني، لاستضافة المملكة لمباراة الكلاسيكو، والمقرر إقامتها في شهر مارس القادم.

ويقدم الإعلامي وليد الفراج برنامج “الدوري مع وليد” يوميًا على قناة “SBC” للتعرف على تردد القناة وموعد بث البرنامج (طالع التفاصيل)

وتأتي المفاوضات بين اتحاد الكرة الإسباني والهيئة العامة للرياضة بعد محاولات من الاتحاد الإسباني لتنظيم بعض المباريات الدولية بين الأندية الشهيرة خارج إسبانيا، لزيادة الدخل المالي.

جدير بالذكر أن السوبر الإسباني والذي تم إقامته في جدة قد شهد تواجد برشلونة وريال مدريد، وذلك بجانب أتليتكو مدريد وفالنسيا.

وتمكن ريال مدريد من التتويج بلقب كأس السوبر، بعد الفوز في المباراة النهائية على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (4-1)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي (0-0).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●