image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

باولو سيرجيو يتحدث عن الفترة التي أمضاها داخل قلعة التعاون

سيرجيو - باولو سيرجيو يتحدث عن الفترة التي أمضاها داخل قلعة التعاون

تحدث المدرب البرتغالي باولو سيرجيو المدير الفني السابق لنادي التعاون عن الفترة التي أمضاها داخل قلعة سكري القصيم قبل أن تنهي إدارة النادي عقده.

وقال سيرجيو في تصريحاتٍ صحفية:

“صعود وهبوط المستوى في بداية الموسم طبيعي جدًّا. بعد النجاح الكبير للفريق للموسم الماضي، عرفنا أن مهمتنا صعبة، كما جاء قرار تقليص الأجانب من 8 إلى 7، ورحيل بعض اللاعبين، مثل عبد الفتاح آدم للنصر ومتعب المفرج الذي عاد إلى الهلال، أضف إلى ذلك إصابة إبراهيم الزبيدي، والأندية الكبيرة بدورها لم تعط التعاون أي لاعبين على سبيل الإعارة”.

وأردف قائلًا:

“تأثر النادي برحيل جهاد الحسيني بلا شك، جميع اللاعبين الأجانب أدوا دورًا مهمًّا للغاية في نجاح الفريق الموسم الماضي، وجهاد أحدهم، لكن كان علينا اتخاذ قرار التخلي عن أحد الثمانية بسبب النظام الجديد، وما تزال جودة جهاد عالية جدًّا رغم بلوغه 37 عامًا، إلا أنه كان يلعب في الموسم الماضي 20 أو 30 دقيقة في المباراة كما يفعل الآن في الرائد، واعتقدت أننا لم نكن قادرين على التخلي عن لاعب أجنبي آخر أصغر سنًّا وعلى استعداد للعب 90 دقيقة، رغم إقراري بأن جهاد مهم للغاية، وأنا أعلم أن هذا القرار وضعني في ورطة، لأن المشجعين يحبونه كثيرًا، غير أني أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح للنادي”.

وأنهى كلامه بقوله:

“بصراحة لا أعرف لماذا تم فسخ عقدي، ولم أفهم السبب الرئيس وراء ذلك، كان الفارق وقت فسخ العقد نقطتين عن المركز الأول في الدوري، وكنا نستعد لمباراة كأس السوبر، لقد فوجئت بهذا القرار، لكن رئيسنا العزيز تحدث معي وقال إنه لا يريد اتخاذه، إلا أنه وبسبب آراء أخرى كان عليه أن يفعل ذلك، كنت سعيدًا ومتكيّفًا مع بريدة ومتمتعا بعلاقة جيدة جدًّا مع الجميع دون استثناء، كان رحيلي مفاجأة لي، لكن يجب أن أقبلها، وأتمنى لهم كل التوفيق”.

وقد أعلن مجلس إدارة نادي التعاون فسخ التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي باولو سيرجيو (طالع التفاصيل).



●●