image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

“كورونا” يعصف بنادي النصر.. إصابة بيتي مارتينيز

النصر أمام الشباب - "كورونا" يعصف بنادي النصر.. إصابة بيتي مارتينيز

كشفت مصادر داخل نادي النصر منذ ساعات قليلة، عن إصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم. بيتي مارتينيز بفيروس كورونا المستجد.

وأكّدت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب الأرجنتيني، للكشف عن الفيروس. إيجابية مسحته لينضم رسميًا إلى قائمة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وسيغيب بيتي مارتينيز عن المواجهة المقبلة لنادي النصر أمام القادسية. ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتفشى فيروس كورونا بين عدد كبير من اللاعبين، فقد أصيب به ثمانية لاعبين حتى الآن. وهم عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري، وخالد الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالفتاح عسيري ووليد عبدالله بالإضافة إلى مارتينيز.

بعد تفشي كورونا.. النصر يلجأ إلى لاعبي فريق الشباب (طالع التفاصيل).

وتواجد فيروس كورونا بين أعضاء الجهاز الفني أيضًا، فقد أصيب سيرجيو بوتيلو مساعد المدرب. فضلًا عن الإداري عائض القحطاني.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، تعميمًا إلى جميع الأندية، بعد ظهور كورونا. بضرورة خضوع جميع لاعبي الفرق للمسحة الطبية، للتأكد من سلامتهم قبل مباريات الجولة الرابعة.

وأكّد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي صعوبة تأجيل أي لقاء في الوقت الحالي، بسبب ضغط جدول مباريات الدوري، موضحًا أنّ كل نادٍ يمكنه الاستعانة بلاعبين من فريق الشباب أو الناشئين، وهو ما استغله العالمي.

وقام نادي النصر بتصعيد سبعة لاعبين من فريق الشباب إلى الفريق الأول، من أجل مساندته في المباراة المقبلة أمام القادسية يوم السبت القادم.

إصابة مدرب نادي النصر روي فيتوريا بفيروس كورونا (طالع التفاصيل).



●●