image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مشادة حادة بين نور الدين بن زكري والحكم شكري الحنفوش (فيديو)

الدين بن زكري 1 - مشادة حادة بين نور الدين بن زكري والحكم شكري الحنفوش (فيديو)
التقطت عدسات كاميرات مباراة ضمك والرائد التي أقيمت يوم أمس الأحد ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، لقطة تظهر مشادة كلامية حادة بين المدرب الجزائري نور الدين بن زكري والحكم شكري الحنفوش.

وأظهر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للقنوات الرياضية السعودية على موقع تويتر، مدرب ضمك نور الدين بن زكري وهو يتحدث بحدة مع الحكم شكري الحنفوش، معترضًّا على بعض القرارات التحكيمية خلال المباراة التي خسرها فريقه.

ومن جانبه، ظهر الحكم شكري الحنفوش وهو يبتسم ويحاول تهدئة المدرب الجزائري، إلى أن أنهى الحديث دون أن يصل الأمر إلى مشاجرة بالأيادي.

وخسر ضمك يوم أمس المباراة التي جمعته مع نظيره الرائد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وقدَّم ضمك مستويات قوية خلال النصف الثاني من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الجزائري، ونجح في تجاوز منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ونجح ابن زكري في بناء فريق ضمك وأصبح قادرًّا على منافسة الأندية الكبرى، وهو ما لاقى استحسان الجماهير والإعلاميين على حد سواء.

• في مباراة مثيرة.. الرائد يفوز على ضمك بثلاثية مقابل هدفين (اضغط هنا)



●●