image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بيسنيك هاسي يحدد مع إدارة الأهلي احتياجات الفريق

ساريتش 2 1 - بيسنيك هاسي يحدد مع إدارة الأهلي احتياجات الفريق

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، إلى تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالصورة المناسبة. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، والتي ستنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق الأهلي، أن إدارة النادي وضعت ملف اختيار اللاعبين الأجانب وتحديد مصيرهم. في يد المدرب الجديد البلجيكي بيسنيك هاسي، الذي سيتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، خلفًا للروماني لورينت ريجيكامب.

اقرأ أيضًا.. حقيقة مفاوضات النصر مع ثنائي الزمالك والأهلي المصريين

وذكرت التقارير أن الإدارة الأهلاوية تعمل حاليًا على تسويق عقد اللاعب الصربي ألفيس ساريتش وزميله الألماني ماركو مارين. من أجل البحث عن أسماء بديلة حسب ما يطلبه المدرب بيسنيك هاسي.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة الأهلاوية قامت بعرضت خدمات الثنائي ماركو مارين وألفيس ساريتش. للبيع خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وفي حال لم يصل عرضًا مادي مناسب، ستقوم الإدارة بتوقيع مخالصة مالية معهما بالتراضي.

اقرأ أيضًا.. لوكاس ليما يودع جماهير الأهلي برسالة عاطفية مؤثرة

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر أن الحصول هلى شهادة الكفاءة المالية يأتي على رأس أولويات الإدارة الأهلاوية. حيث تمنح تلك الشهادة الأندية الحق في تسجيل اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، قد أصدرت قبل أيامٍ قليلة. قائمة ديون الأندية مستحقة السداد حتى 30 أبريل الماضي، وبلغت الديون الخاصة بالنادي الأهلي نحو 124 مليون ريال.



●●