image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بوكا جونيورز الأرجنتيني يتحرك من أجل التعاقد مع إيفر بانيجا

بانيجا 1 - بوكا جونيورز الأرجنتيني يتحرك من أجل التعاقد مع إيفر بانيجا

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن مجلس إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني. قد بدأ خطواته من أجل التعاقد مع لاعب الفريق السابق إيفر بانيجا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأرجنتيني قد تواصلت مع نظيرتها في نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان. من أجل بحث سبل التعاقد مع إيفر بانيجا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. سالم الدوسري يبصم على رقم مميز مع المنتخب السعودي

وفي السياق ذاته، أشارت “Impacto castex” الأرجنتينية في تقرير نشرته مساء يوم أمس الأربعاء. أن إدارة نادي بوكا جونيورز تعتمد في هذه المفاوضات على رغبة إيفر بانيجا في العودة مجددًا إلى الدوري الأرجنتيني.

وذكرت الصحيفة أن إيفر بانيجا قد أخبر عددًا من المقربين له، أنه يرغب في العودة إلى الدوري الأرجنتيني. حيث سيقوم هناك بإنهاء مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضًا.. ضمك يعترض على تقرير لجنة الكفاءة المالية ويرد بخطاب عاجل

وكان الأرجنتيني إيفر بانيجا صاحب الـ 32 عامًا، قد انتقل إلى نادي الشباب مطلع الموسم الماضي قادمًا من إشبيلية الإسباني. وذلك بعقد يمتد حتى شهر يونيو من عام 2023 المقبل.

ونجح النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا في الظهور بمستويات طيبة مع فريق الشباب في موسمه الأول بالدوري السعودي للمحترفين. حيث شارك في 27 مباراة من أصل 30 خاضها الفريق الشبابي، وتمكن من تسجيل 6  أهداف، بالإضافة إلى صناعة 11 هدفًا.



●●