image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ديربي الرياض.. براد جونز ينعش صفوف النصر قبل مواجهة الهلال

جونز - ديربي الرياض.. براد جونز ينعش صفوف النصر قبل مواجهة الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا دفعة معنوية كبيرة خلال الساعات الماضية. حيث تماثل حارس المرمى الأسترالي براد جونز للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها جونز قد أثبتت تعافيه من الإصابة بالفيروس المستجد. مما يمكنه من العودة المشاركة في التدريبات النصراوية بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا.. التويجري يسخر من اختيارات هيرفي رينارد للمنتخب السعودي

وأضافت التقارير أن الفحوصات الطبية أثبتت تعافي مدير الكرة بالنادي العاصمي عايض القحطاني من الإصابة بفيروس كورونا. حيث باشر مهام عمله في النادي بشكل طبيعي.

ميدانيًا، واصل العالمي تدريباته الجماعية مساء يوم أمس الجمعة، على ملعب الرمز الأمير عبد الرحمن بن سعود. وشهد المران مشاركة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والحارس وليد عبد الله، بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. الشباب يستعد لمواجهة الأهلي وبانيغا يقترب من التعافي

من جهته، استهل المدرب فيتوريا المران النصراوي بتمارين الجري حول الملعب. بعدها عمد إلى تطبيق تمارين لياقية متنوعة بالإضافة إلى التركيز على بعض الجوانب التكتيكية.

ويستعد فريق النصر لمواجهة غاية في القوة أمام نادي الهلال يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام أحدث المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.



●●