image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

برانكو إيفانكوفيتش يتحدى الهلال ودي سوزا يتمنى استمراره

برانكو إيفانكوفيتش (2)

أكد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي- جاهزية فريقه لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى خبرته الكبيرة في البطولة الآسيوية.

وفي تصريحات صحفية، قال المدرب:

“أعرف الأهلي جيدًا وكذلك بقية الأندية السعودية التي واجهتها في دوري أبطال آسيا خلال الأعوام الماضية، نحن في النمسا نستعد بشكل جيد للموسم بأكمله، وأشعر بالتفاؤل لأنني أرى مردود اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي”.

وأضاف:

“أنا راضٍ تمامًا عن التشكيلة الحالية، وربما نتعاقد مع لاعب أو اثنين، وقد نجلب لاعبًا أجنبيًا يلعب في متوسط الدفاع”.

من جهته، أعرب البرازيلي جوزيف دي سوزا -لاعب الأهلي- عن سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف الراقي، مؤكدًا أنه يسعى إلى تحقيق تطلعات الجماهير من خلال التتويج بلقب دوري أبطا آسيا.

وفي تصريحات صحفية، قال اللاعب:

“عانينا في الموسم الماضي من الإصابات التي ضربت الفريق في أوقات حساسة، وكذلك تغيير المدربين، وأتمنى ألا يحدث ذلك، وأن نبقى مع المدرب حتى نهاية الموسم”.

وبسؤاله عن مباراة الهلال، أجاب:

“نتدرب بحماس ونتبع طريقة مدربنا برانكو ونتأقلم معها، لا نفكر إلا بمباراة الهلال، لأنها مهمة، صحيح أنها ستكون صعبة على الفريقين لأنها في بداية الموسم، لكننا نركز بشكل جيد، نحن بحاجة إلى التعامل مع المباراة بذكاء، وعدم استقبال الأهداف”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الهلال، يوم 6 أغسطس المقبل، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة الآسيوية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 13 من الشهر ذاته.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●