image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

البرازيلي دينر جوميز ينتقل رسميًا إلى صفوف نادي الطائي

جوميز 3 - البرازيلي دينر جوميز ينتقل رسميًا إلى صفوف نادي الطائي

نجح مجلس إدارة نادي الطائي الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، في تدعيم صفوف الفريق بصفقة جديدة. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وأعلن نادي الطائي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع لاعب المحور البرازيلي دينر جوميز كليمنت، قادمًا من نادي بورتيمونينسي البرتغالي.

وأوضح النادي أن التعاقد مع النجم البرازيلي دينر جوميز كليمنت، سيمتد حتى موسم 2023. متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع الفريق بالموسم الرياضي الجديد.

ويعد البرازيلي دينر جوميز كليمنت خامس الصفقات الأجنبية التي تبرمها إدارة الطائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. حيث سبق أن تعاقدت مع الحارس البلغاري مارتن لوكوف والزيمبابوي ناوليدج موسونا والثنائي البرازيلي لوكاس الفيس ومارسيلو سانتوس.

الجدير بالذكر أن فريق الطائي قد حسم تأهله لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد احتلاله المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي. وتسعى الإدارة إلى تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب والمحليين، لتحقيق تطلعات الجماهير في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

إدارة الأهلي تنتظر قرار المدرب هاسي بشأن الظهير الأيسر

صدمة كبيرة في صفوف الاتفاق بشأن التونسي نعيم السليتي



●●