image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هنريكي يشعل حماسة جماهير الاتحاد بعد تصريحاته الأخيرة

هنريكي 3 - هنريكي يشعل حماسة جماهير الاتحاد بعد تصريحاته الأخيرة

أعرب البرازيلي برونو هنريكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالدفاع عن ألوان العميد. مؤكدًا أنه يسعى مع بقية زملائه إلى قيادة العميد للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

وفي تصريحات صحفية، قال برونو هنريكي: «كنت أسمع عن المملكة العربية السعودية والعادات والتقاليد. ووجدت أن الشعب هنا مضياف، وقبل قدومي سألت أحد المدربين البرازيليين الذين عملوا بالسعودية. وامتدح لي بيئة العيش هنا، وبنود العقود تسببت في تأخير عملية التفاوض معي».

اقرأ أيضًا.. بعد تخليه عن الاتحاد.. جوناس يضع نفسه في ورطة

وأضاف هنريكي: «أنا سعيد في جدة، ولم أفكر كثيرًا بقدومي إلى السعودية. وأنتظر مولود في الفترة المقبلة، وسأذهب إلى البرازيل في ديسمبر المقبل. وعودتي ستكون برفقة زوجتي ووالدتي وأختي للعيش معي هنا في جدة».

وتابع: «سعيد للغاية بتواجدي واللعب رفقة الاتحاد. ومعرفتي الشخصية بالحارس جروهي ورومارينيو بالإضافة للمدرب فابيو كاريلي الذي تدربت تحت قيادته بالسابق. ساهموا في اندماجي سريعًا».

وأردف: «الاتحاد نادٍ كبير ويجب أن يصارع مع الكبار من أجل الفوز بلقب الدوري. وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الجماهير والقتال والصراع من أجل كل بطولة نشارك فيها».

وواصل هنريكي حديثه، قائلًا: «نادي بحجم الاتحاد يستحق القتال ليكون في قمة الدوري. والإدارة لديها مشروع ناجح، وتمنح المدرب كاريلي الصلاحية لتطوير الفريق وتطبيق أفكاره والدليل تصعيد اللاعبين الشباب».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يلغي إنذار بريجوفيتش الذي حصل عليه عن طريق الخطأ!

واختتم برونو هنريكي حديثه، قائلًا: «كمنظومة سنبذل قصارى جهدنا الفترة القادمة بكل تضحية وتفاني من أجل إسعاد جماهير الفريق. والقتال في كل مباراة لنكون مع الكبار، وهدفنا المنافسة على جميع الألقاب».

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد نجح في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي برونو هنريكي. في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي، (طالع التفاصيل).



●●