image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد ترفض رحيل برونو هنريكي وغاري رودريغيز

رودريغيز - إدارة الاتحاد ترفض رحيل برونو هنريكي وغاري رودريغيز

كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد اليوم الأربعاء أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد حسم مستقبل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي برونو هنريكي والرأس أخضري غاري روريغيز.

وذكرت المصادر أنّ الإدارة قررت حسم مستقبل الثنائي قبل الدخول في المعسكر الإعدادي الخارجي. حيثُ تواصلت مع المدير الفني للفريق الأول. البرازيلي فابيو كاريلي للوقوف على مصير الثنائي.

ونوهت المصادر أنّ الثنائي برونو هنريكي وغاري روريغيز سوف يستمرا مع نادي الاتحاد خلال الموسم الجديد. حيثُ طالب فابيو كاريلي بضرورة الحفاظ عليهما بعد ظهورهما الموسم المنصرم بشكل جيد على الرغم من الإصابات التي تعرضا لها.

وأشارت إلى أن متوسط الميدان برونو هنركي يعد من العناصر الأساسية للفريق الأول. وسيستمر الجهاز الفني في الاعتماد عليه خلال المباريات المقبلة.

وأكّدت أنّ مسؤولي نادي الاتحاد لا ينوون الموافقة على رحيل المحترف الرأس أخضري غاري رودريغيز بعد ظهوره المميز بعد عودته من الإعارة. وسيكون متواجدًا مع الفريق في المعسكر الإعدادي.

هذا وذكرت تقارير صحفية صباح اليوم أنّ الثنائي برونو هنريكي وغاري رودريغيز قد تلقيا عروضًا احترافية من أجل اللعب في الدوري التركي ولكن الإدارة رفضت التحدث حول أي منها.

نور الدين أمرابط يشعل سباق الميركاتو الصيفي بين أندية الخليج (طالع التفاصيل).

مصدر نصرواي يحسم الجدل بشأن رحيل حمد الله إلى الاتحاد (طالع التفاصيل).



●●