image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بعد رحيل مدربيّ النصر والشباب.. برونو جينيسيو يقترب من الدوري السعودي

جينيسيو 1 - بعد رحيل مدربيّ النصر والشباب.. برونو جينيسيو يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن المدرب الفرنسي برونو جينيسيو المدير الفني السابق لنادي ليون الفرنسي. قد اقترب من الإشراف على زمام الأمور الفنية لأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت التقارير أن المدرب الفرنسي قد تلقى بالفعل عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية، من أجل الحصول على خدماته حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. تعرَّف على تفاصيل إصابة نجم نادي النصر حمد الله

وفي تصريحات صحفية، قال المدرب برونو جينيسيو: «لقد تلقيت عرضًا من أحد الأندية في المملكة العربية السعودية، لتولي مهمة الإشراف على الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري».

وأضاف المدرب: «لم أكن أرغب في اتخاذ قرار المغادة إلى السعودية، وأنا ملتزم مع نادي جوان. لكن الآن وبعد الاتفاق على عدم تجديد العقد، سأفكر في العرض السعودي».

ويشرف المدرب برونو جينيسيو حاليًا على تدريب نادي  بكين جوان الصيني، إلا أنه اتفق مؤخرًا مع إدارة النادي الصيني على عدم تجديد عقده مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. تعرف على السبب وراء فشل انتقال مشاريبوف إلى النصر

وبالحديث عن أبرز الأندية السعودية المرشحة إلى التعاقد مع الفرنسي برونو جينيسيو. فيعد ثنائي الرياض النصر والشباب أبرز المرشحين للحصول على خدمات المدرب.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، قد أعلنت إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب العالمي بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق. كما هو الحال أيضًا في نادي الشباب، حيث قررت إدارة البلطان إقالة البرتغالي بيدرو كايشينا من الإشراف على تدريب الليوث.



●●