image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تصريح من برونو هنريكي بعد الخسارة أمام الاتفاق

هنريكي 3 - أول تصريح من برونو هنريكي بعد الخسارة أمام الاتفاق

أعرب البرازيلي برونو هنريكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام الاتفاق، مؤكدًا أن العميد كان قريبًا من تحقيق الانتصار لولا الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في آخر دقائق المباراة.

وكان الاتحاد قد خسر المباراة التي جمعته بنظيره الاتفاق يوم أمس الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال اللاعب في تصريحات صحفية: «الاتحاد كان يتميز بالثبات في الأداء إلى أن حدثت الأخطاء التي كلفتنا هدفين من ركلتي جزاء، كان علينا تأمين الدفاع بشكل أكبر، وسنعمل بقوة من أجل ظهور الفريق بشكل أفضل وأقوى».

وأضاف: «لا يوجد فرق بين اللعب بمهاجم صريح أو وهمي، ورومارينيو كان مميزًا الليلة فهو يجيد اللعب في أكثر من مركز، وقد لعبت معه في البرازيل، أتيت إلى الاتحاد من أجل تسريع دوران الكرة ونقلها للشق الهجومي، وسأبذل كل جهدي من أجل الفريق».

واختتم برونو هنريكي حديثه، قائلًا: «جئت منذ أيام قليلة للسعودية، والاتحاد اسم كبير ومعروف، ومكانه الطبيعي ضمن فرق المقدمة، سنعمل هذا الأسبوع على تصحيح الأخطاء، وأتمنى أن نعوض في القادم، وأعد الجماهير بتقديم الأفضل في الفترة المقبلة».

هذا ومن المقرر أن يخوض الفريق الاتحاد ثاني مبارياته في منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل، حيث يحل ضيفًا ثقيلًا على نادي الفتح، وتقام أحداث المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الاتحاد:

أول تعليق من مدرب الاتحاد على الخسارة أمام الاتفاق.. (طالع التفاصيل)

خالد العطوي يكشف أسباب انتصار فريقه أمام الاتحاد.. (طالع التفاصيل)



●●