image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

برونو هنريكي يضع الاتحاد في ورطة قبل الكلاسيكو أمام الهلال

هنريكي 3 - برونو هنريكي يضع الاتحاد في ورطة قبل الكلاسيكو أمام الهلال

يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى مواجهة نظيره الهلال يوم السبت المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وينتظر الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، وصول محترف الفريق البرازيلي برونو هنريكي إلى جدة. من أجل تحديد مصيره من المشاركة في مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام الهلال.

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج يكشف أسباب الاعتماد على تحكيم سعودي في الكلاسيكو

وكان برونو هنريكي قد غادر إلى بلاده مؤخرًا، من أجل الاطمئنان على زوجته التي وضعت مولودهما الأول. ليغيب عن مباراتي الفريق الماضيتين أمام الرائد في الدوري والوحدة في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

في هذا الصدد، تحوم الشكوك حول مشاركة برونو هنريكي في مواجهة الكلاسيكو يوم السبت المقبل. حيث سيكون على اللاعب أن يقضي فترة عزل صحي فور وصوله إلى المملكة لفترة لا تقل مدتها عن 48 ساعة.

اقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في مصير المهاجم بريجوفيتش مع الاتحاد

هذا ويفتقد الاتحاد أمام الهلال أيضًا جهود خدمات لاعبه المميز الرأس الأخضري جاري رودريجيز. بعد تعرضه لإصابة عضلية في المباراة الماضية أمام الرائد، والتي ستبعده عن الملاعب لنحو أسبوعين.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة. فيما يهيمن الهلال على الصدارة برصيد 22 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة المحلية.



●●