image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

السماري يوضح أغرب ما جاء في الكلاسيكو بين النصر والأهلي

الأهلي 3 - السماري يوضح أغرب ما جاء في الكلاسيكو بين النصر والأهلي

أعرب الإعلامي الرياضي والناقد عبد الرحمن السماري عن استيائه الكبير من الخشونة الكبيرة. التي ظهرت في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين النصر والأهلي. في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واقترح السماري على إدارات أندية الدوري السعودي للمحترفين وضع بندٍ في عقود اللاعبين الأجانب. ينص على معاقبتهم في حال تعمد الخشونة ونيل البطاقة الصفراء، على أن تتضاعف العقوبة في حالة تلقي البطاقة الحمراء.

وكتب السماري عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أغرب ما جاء في مباراة الكلاسيكو بين النصر والأهلي هي الخشونة المتعمده ضد نجوم النصر. حتى لاعبهم بالأمس خرج يمشي على قدم واحده من جزار لفظه الحزم».

وأضاف السماري: «يجب مستقبلًا أن يكون في عقد اللاعب الأجنبي فقرة تنص على معاقبته متى تعمد الخشونة. ونال الكرت الأصفر وتتضاعف العقوبة متى كان الكرت أحمر، وذلك من أجل حماية اللاعبين».

الجدير بالذكر أن مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. قد انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد. ليحسم الفريق العاصمي تأهله إلى نهائي البطولة الأغلى.

هذا وسيواجه فريق النصر في المباراة النهائية نادي الهلال، الذي حسم تأهله لهذا الدور بعد الانتصار في نصف النهائي أمام فريق أبها، بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

تعرّف على الموعد المقترح لنهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر

فيروس كورونا يضرب صفوف التعاون وأنباء عن إصابة كارتيرون و4 لاعبين



●●