image
أخبار البطولة العربية أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد العربي لكرة القدم

كاريلي يحدد خماسي الاتحاد الأجنبي في مباراة الشباب

.jpg - كاريلي يحدد خماسي الاتحاد الأجنبي في مباراة الشباب
من المنتظر أن يحدد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خماسي فريقه الأجنبي الذي سيخوض مباراة إياب نصف النهائي في البطولة العربية والتي ستقام أمام الشباب يوم الاثنين المقبل.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن كاريلي سيستبعد أحد أجانب فريقه إضافة إلى مواطنه برونو هنريكي لاعب الوسط الذي يغيب عن المباراة بسبب وجوده في البحرين منذ نحو 5 أيام.

وتعثرت عودة هنريكي بعد غلق المنافذ البرية والبحرية والجوية بين المملكة ودول العالم، من دافع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وسيحدد كاريلي خلال تدريبات الاتحاد اليوم، خماسي فريقه الأجنبي الذي سيخوض مباراة الشباب، علمًّا بأن نظام الاتحاد العربي لكرة القدم يمنح النادي حق مشاركة 5 لاعبين أجانب في تشكيلته.

هذا ويلتقي الاتحاد مع ضيفه الشباب مساء يوم الاثنين المقبل، في إياب نصف نهائي البطولة العربية، علمًّا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض مطلع ديسمبر الماضي، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ويحتاج الاتحاد إلى التعادل بأقل من هدفين أو الفوز بأي نتيجة، من أجل التأهل إلى الدور النهائي لمواجهة المتأهل من مباراة الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

الاتحاد يقتنص التعادل من الشباب في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية (اضغط هنا)

أول تعليق من فابيو كاريلي بعد تعادل الاتحاد أمام الشباب (اضغط هنا)



●●