image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أبو هداية: كاريلي ارتكب خطأ لا يغتفر مع نادي الاتحاد

.jpg - أبو هداية: كاريلي ارتكب خطأ لا يغتفر مع نادي الاتحاد
قال الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية إن البرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم وقع في خطأ فني كبير خلال الفترة الماضية.

وكتب أبو هداية في تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «عودة هنريكي والمصابين شيء إيجابي جدًّا قبل مواجهة ضمك، الذي لم يفز عليه الاتحاد وديًّا».

وأضاف: «لقد خسر الفريق غاري رودريجيز بسبب إشراكه أمام الرائد وهو مصاب، وهذا خطأ من المدرب لا يغتفر، الاتحاد فنيًّا ينقصه رأس حربة هداف صريح، لكنني أعلم صعوبة الأمر إداريًّا مع النظام المالي الجديد».

وتأتي تغريدة أبو هداية بالتزامن مع التقارير الإعلامية التي كشفت تعرَّض الجناح الرأس أخضري غاري رودريجيز، إلى إصابة قوية سيغيب على إثرها عن عدد من مباريات فريقه في الفترة المقبلة.

وتأهل الاتحاد يوم الاثنين الماضي إلى نهائي البطولة العربية بعد فوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف في إياب نصف نهائي البطولة، حيث كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وعلى مستوى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، بعد مرور 11 جولة من المسابقة المحلية.

الاتحاد يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد إقصاء الشباب (اضغط هنا)

تعرّف على طبيعة إصابة جاري رودريجيز ومدة غيابه عن الاتحاد (اضغط هنا)

أحمد حجازي يغيب عن نهائي البطولة العربية والاتحاد يستأنف (اضغط هنا)



●●