image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كاريلو يقطع وعدًا خاصًا لجماهير الهلال بعد الخسارة أمام ضمك

1 - كاريلو يقطع وعدًا خاصًا لجماهير الهلال بعد الخسارة أمام ضمك

أعرب البيروفي أندريه كاريلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن استيائه الكبير بعد الخسارة التي تعرّض لها الزعيم أمام ضمك. مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة جيدة، إلا أنه لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له أمام المرمى.

وكان الهلال قد خسر المباراة التي جمعته بنادي ضمك، يوم أمس الأحد، بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الهلال يخسر بهدف نظيف أمام ضمك في ختام الجولة 18

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال البيروفي كاريلو: «ظهرنا بشكل جيد أمام ضمك. لكن علينا أن نكون حاسمين أكثر في استغلال الفرص أمام المرمى، ونظهر أنفسنا بطريقة أفضل من ذلك».

وأضاف كاريلو: «صحيح أن الجماهير تتمنى ظهورنا بمستوى عال، وكمجموعة نتحمل المسؤولية جميعًا. لكننا سنقاتل ونعمل من أجل العودة لمكانتنا».

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «أنا أعمل وأجتهد للظهور بالمستوى المنتظر، وطموحنا دائمًا القتال في جميع البطولات. وأن نصل إلى أبعد نقطة ممكن أن نصل لها، وهذا ما سوف نفعله في الفترة المقبلة».

اقرأ أيضًا.. فييتو غير مهتم بآراء الجماهير عنه.. ولوشيسكو يبرر خسارة الهلال أمام ضمك

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد فريق الهلال عند النقطة الـ 33 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي. بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الوصيف، وخمس نقاط كاملة عن فريق الشباب صاحب الصدارة.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد أعلنت بدورها إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من تدريب الهلال. وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي خلفًا له، (طالع التفاصيل).



●●