image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الشباب يؤكد صعوبة لقاء النصر ويصرح: لسنا مهتمين بالترتيب أو الدوري

هيرنانديز الشباب 1 - مدرب الشباب يؤكد صعوبة لقاء النصر ويصرح: لسنا مهتمين بالترتيب أو الدوري

أكّد المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، الإسباني كارلوس هيرنانديز أهمية اللقاء المقبل أمام فريق النصر. خاصة وأن مستواه تحسن كثيرًا.

وصرّح الإسباني في لقا صحفي قائلًا:

“إن المباراة ستكون صعبة خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريقان. النصر يمتلك لاعبين جيدين للغاية، ما يمكّن الجماهير من الاستمتاع بهذه المباراة”.

وتابع مدرب فريق الشباب موضحًا أنّ المهاجم النيجيري أوديون إيغالو يتدرب حاليًا مع باقي اللاعبين منذ الأسبوع الماضي. وأبدى سعادة كبيرة بالمستوى الذي يقدمه الوافد الجديد في التدريبات.

وصرّح الإسباني أن الفريق لا يفكر حاليًا في الجدول أو حسم بطولة الدوري ولكن يبحث فقط عن الظهور بشكل جيد. وتحقيق الانتصارات خلال جميع اللقاءات المقبلة.

وعند سؤاله عن انتقال عبد الله الحمدان إلى فريق الهلال تمنى هيرنانديز التوفيق للاعب في مهمته الجديدة. فهو لاعب محترف وقدم كل ما بوسعه لنادي الشباب.

كما أشاد المدرب برئيس النادي خالد البلطان وطموحه الكبير ومنحه الفرصة كاملة مع الفريق. مشددًا على أنّه يبحث عن العمل الجاد وبذل الجهود بشكل مستمر من أجل تطوير نفسه كمدير فني.

وفي الختام فقد رفض مدرب الشباب الحديث عن أي عروض تلقاها في الفترة الأخيرة. نظرًا لأنّه يركز في عمله ويشعر بالسعادة مع المنظومة.

ماكيتي ديوب: تقدمت بشكوى ضد الشباب لدى الاتحاد الدولي (طالع التفاصيل).

تعرَّف على المزايا المالية في عقد عمار النجار مع نادي الشباب (طالع التفاصيل).



●●