image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين الهلال تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

هذا أبرز ما قدمه كارلوس إدواردو مع الهلال خلال خمسة مواسم ونصف

ادواردو - هذا أبرز ما قدمه كارلوس إدواردو مع الهلال خلال خمسة مواسم ونصف
يُعد النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أحد أبرز اللاعبين الأجانب الذين مروا على تاريخ الرياضة السعودية، لاسيما بعدما بلغ الهدف رقم 80 مع الهلال، كأكثر المحترفين تسجيلًّا للأهداف خلال خمسة مواسم ونصف قضاها مع بطل آسيا.

وتمكن كارلوس إدواردو من تسجيل الهدف رقم 80 مع الهلال أمس في شباك الاتحاد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهى بفوز أزرق العاصمة معززًّا صدارته للترتيب.

ولعب البرازيلي إدواردو 149 مباراة بقميص الهلال، سجل خلالها 80 هدفًّا وصنع 20 آخرين، وفي الموسم الجاري، سجل السوبر كما يلقبه الجمهور الهلالي، 11 هدفًّا في الدوري، متساويًّا مع مهاجم الأهلي عمر السومة.

وسجل إدواردو في جميع المسابقات التي شارك فيها مع الهلال: كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد وبطولتي الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية والبطولة العربية للأندية.

وأسهمت أهداف كارلوس إدواردو في تتويج الهلال بسبعة ألقاب: الدوري السعودي للمحترفين (مرتين) وكأس السوبر السعودي (مرتين) وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.



●●