image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

وكيل أعمال كارلوس إدواردو يؤكد رغبة النجم في الاستمرار بالدوري السعودي

5cfea4633331d - وكيل أعمال كارلوس إدواردو يؤكد رغبة النجم في الاستمرار بالدوري السعودي

أكد مارسيلو بينهيرو وكيل أعمال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كارلوس إدواردو، أن موكله يرغب في الاستمرار في اللعب داخل المملكة ولا يريد المغادرة.

وقال بينهيرو في تصريحات صحفية متحدثًا عن إدواردو: «هو لازال ينتظر عرض الهلال ولكن النادي لم يُقدم أي عرض رسمي له لكن حتى الآن لم يتقرر أي شيء سواء ببقائه أو رحيله وننتظر ما سيحدث قبل أن يتخذ قراره النهائي”.

اقرأ أيضًا: إدارة الهلال تعتمد البديل المحتمل في حال رحيل كارلوس إدواردو (طالع التفاصيل).

واختتم بينيهرو تصريحاته بالإشارة إلى أن إدواردو قد حصل على العديد من العروض المختلفة من أندية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكن النجم البرازيلي ينتظر الموقف النهائي من إدارة الهلال لاتخاذ قراره.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق عن اتخاذ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قرارًا بالتخلي عن كارلوس إدواردو وعدم تجديد عقده مع أزرق الرياض.

وأشارت بعض المصادر إلى أن الإدارة الزرقاء تسعى إلى التعاقد مع اللاعب العاجي الدولي ماكس غراديل والذي يلعب في صفوف نادي تولوز الفرنسي (طالع التفاصيل).

وينتهي عقد كارلوس إدواردو مع نادي الهلال في الـ30 من شهر يونيو الحالي، وانتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بتوصية المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بالتخلي عن اللاعب مع الإبقاء  على النجم جيوفينكو.

وتعود منافسات دوري المحترفين من جديد في الرابع من شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي في منتصف مارس الماضي بقرار من وزارة الرياضة حفاظًا على الصحة العامة من انتشار فيروس كورونا المستجد.



●●