image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رابطة دوري المحترفين تتغنى بأرقام كارلوس ستراندبيرغ

ستراندبيرج 2 - رابطة دوري المحترفين تتغنى بأرقام كارلوس ستراندبيرغ

تألق المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرغ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها مع فريقه الموسم المنصرم. مما جعل رابطة الدوري السعودي للمحترفين تتغنى بإمكانياته.

وقدّم المهاجم السويدي مستوى غاية في القوة بل وإنّه نافس على صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين في بعض الأوقات من المسابقة. وكان أحد الاعمدة الرئيسية في فريقه.

ووفقًا لحساب رابطة الدوري السعودي للمحترفين بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. فإن كارلوس ستراندبيرغ قد شارك مع فريق أبها في 28 مباراة بالدوري. ولعب فيهم جميعًا بشكل أساسي وتم استبداله في ثلاث مباريات فقط.

وساهم المحترف السويدي المخضرم في تسجيل 18 هدفًا لفريقه. حيثُ أحرز منها 16 وصنع هدفين آخرين. كما صنع 26 فرصة محققة ولديه إجمالي 30 تسديدة على مرمى الخصوم. وبلغت تمريراته الناجحة 251 وقام بـ24 مراوغة ناجحة. كما أفسد خمس هجمات للفريق الخصم واكتسب 37 خطأ وارتكب 31 خطأ.

ونجح كارلوس ستراندبيرغ في تسجيل أربعة أهداف أمام النصر ومثلها أمام العين بينما سجل ثلاثية في مرمى الفتح. وسجل هدفًا وحيدًا أمام أندية الاتحاد والاتفاق والوحدة والرائد.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت سابقًا أنّ نادي النصر قد حاول التعاقد مع المهاجم السويدي ولكن المفاوضات باءت بالفشل مع نادي الحزم الذي يملك عقده.

الهلال يعلن تفاصيل المعسكر الإعدادي في النمسا وموعد وصول غارديم (طالع التفاصيل).

الاتفاق يكشف حقيقة التعاقد مع لاعب ماينز الألماني (طالع التفاصيل).



●●