image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فابيو كاريلي يؤكد تفوق الاتحاد وجروهي يشيد بالتنظيم الدفاعي

الهلال 3 - فابيو كاريلي يؤكد تفوق الاتحاد وجروهي يشيد بالتنظيم الدفاعي

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه فريقه في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال. مؤكدًا أن العميد كان قريبًا من تحقيق الانتصار لولا الفرص التي أهدرها اللاعبون.

وكانت مباراة الكلاسيكو التي أُقيمت مساء يوم أمس السبت، بين الهلال ونظيره الاتحاد، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1). وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. مدرب الهلال: الاتحاد شوه المباراة وحرم الجماهير من المتعة الحقيقية

وعقب المباراة، قال كاريلي في تصريحات صحفية: «لم نستغل الفرص التي سنحت لنا في الشق الهجومي بالشكل الأمثل. وكان ينقصنا بعض الجرأة وثقافة الفوز بصورة أكبر من ذلك».

وأضاف المدرب: «الفريق بشكل عام تحسن كثيرًا عن الموسم الماضي، والفرق واضح. الاتحاد احتاج إلى حصد 15 نقطة لينهي الدور الأول من الدوري، والآن حصدنا 15 نقطة بعد 10 جولات، لذا فالفارق واضح وكبير».

وتابع: «طريقة إصابة عبد العزيز البيشي قد تكون خطيرة، وسيغيب لفترة غير معلومة. لكن علينا التأكد أولًا، ونعمل على تجهيز كامل العناصر وتصحيح الأخطاء».

من جهته، اتفق حارس العرين الاتحادي البرازيلي مارسليو جروهي مع تصريحات مدربه، مؤكدًا أن العميد كان بمقدروه تحقيق الانتصار في الكلاسيكو أمام الهلال، حيث قال: «كنا قريبين من الفوز أمام الهلال ولكن للأسف تلقينا هدف التعادل بالدقائق الأخيرة».

اقرأ أيضًا.. الهلال يكشف حجم إصابة المدافع جانغ هيون سو بعد الكلاسيكو

وأضاف جروهي: «أهنئ اللاعبين على الروح الإيجابية والأداء، والتعادل ضد فريق قوي ومميز ومتصدر لترتيب الدوري. أتمنى أن نتعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها، ويكون ما حدث الليلة درس لنا ولا نكرره في الفترة القادمة».

واختتم الحارس تصريحاته، قائلًا: «أحمد حجازي لاعب مميز وخبراته كبيرة كمحترف في البريمرليج ولاعب دولي كبير. لكن أيضًا زياد الصحفي وكذلك عمر هوساوي وعبد المحسن فلاته، جميعهم من اللاعبين الممتازين. وتحسنوا كثيرًا بقدوم حجازي، وسعيد بالخط الدفاعي لفريق الاتحاد».



●●