image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تنتظر قرار فابيو كاريلي بشأن حمد آل منصور

آل منصور 2 - إدارة الاتحاد تنتظر قرار فابيو كاريلي بشأن حمد آل منصور

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرازيلي فابيو كاريلي، بضرورة حسم موقفه النهائي من اللاعب حمد آل منصور.

وتسعى إدارة الاتحاد إلى معرفة مدى حاجة المدرب فابيو كاريلي لخدمات اللاعب حمد آل منصور. من أجل تفعيل بند أحقية الشراء في عقده، قبل نهاية فترة إعارته من ناديه الأصلي النصر.

اقرأ أيضًا.. لجنة المسابقات تعلن نقل مباراة القادسية والاتحاد

وأوضحت المصادر أن تفعيل بند أحقية الشراء يجب أن يكون بطلب من نادي الاتحاد قبل دخول شهر يونيو المقبل. ويعد هذا البند إلزاميًا في حال رغب الاتحاد بشراء العقد، حسب الاتفاق المُبرم بين الطرفين.

وكان حمد آل منصور قد انتقل إلى صفوف الاتحاد في بداية منافسات الموسم الرياضي الجاري، قادمًا من نادي النصر. وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يفقد خدمات رودريجيز والشنقيطي قبل مواجهة الفيصلي

وخلال المباراتين الماضيتين التي خاضهما الاتحاد أمام الأهلي والتعاون، ظهر حمد آل منصور بمستويات طيبة للغاية. ما دفع الكثيرون من جماهير العميد إلى المطالبة بضرورة تمديد عقد اللاعب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يخوض مباراة قوية أمام فريق الفيصلي، اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية. ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●