image
أخبار كرة القدم السعودية

الشعلان يثير الجدل حول كاريلو بعد أنباء تأجيل ديربي الرياض

.jpg - الشعلان يثير الجدل حول كاريلو بعد أنباء تأجيل ديربي الرياض

أثار الإعلامي الرياضي خالد الشعلان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغريدته الأخيرة حول وجود احتمال بتأجيل الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تتضمن مباراة ديربي الرياض بين نادي الهلال وغريمه نادي النصر.

ولمّح الإعلامي إلى أنّ قرار التأجيل يأتي بنفع أكبر على نادي الهلال، الذي سيضمن مشاركة نجمه أندري كاريلو في ديربي الرياض ونشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا:

“إذا حدث التأجيل (غيرالمسبب) لمباراة النصر والهلال فإنَّنا نقول:1-سبقَ أن تمَّ تأجيل التصفيات الأفريقيَّة لكأس العالم٢٠٢٢م وبالتالي سيُشارك لاعبي النصر (حمدالله ومرابط وموسى).. 2-هناك مباراة لمُنتخب بيرو ضد الأرجنتين بتاريخ ١٨-١١. فهل التأجيل لضمان مُشاركة كاريلو؟”.

ومن جانبه أكّد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل أنّ البيروفي أندري كاريلو سيغيب عن مباراة ديربي الرياض لارتباط منتخب بلاده بمواجهة المنتخب الأرجنتيني.

وتأتي الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية فترة التوقف الدولية، والتي ستبدأ يوم السابع من شهر نوفمبر الجاري وسينضم العديد من اللاعبين بالدوري إلى قوائم منتخبات بلادهم.

ويُشار إلى أنّ يوم السبت الماضي قد شهد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن أزرق الرياض من تحقيق أول 3 نقاط بعد التغلب على نادي العين، بينما على الجانب الآخر تعثّر الفريق النصراوي في أول مباراة بعد الخسارة أمام الفتح 1-2.

نادي النصر يحاول خطف كوينتيرو بـ13 مليون دولار (طالع التفاصيل).

أنباء عن تأجيل الجولة الخامسة من الدوري السعودي (طالع التفاصيل).



●●