image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كارتيرون يوجه رسالة إلى جماهير التعاون بعد تعافيه من “كورونا”

1 - كارتيرون يوجه رسالة إلى جماهير التعاون بعد تعافيه من "كورونا"

شهدت التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مساء يوم أمس الخميس، تواجد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون. بعد تعافيه من الإصابة بـ “فيروس كورونا” المستجد.

وبعد تعافيه الكامل من الإصابة بالفيروس المستجد وعودته إلى قيادة الفريق، حرّص المدرب كارتيرون على توجيه رسالة إلى جماهير السكري، بشأن الفترة التي ابتعد فيها عن قيادة ذئاب القصيم.

وفي تصريحات صحفية، قال كارتيرون: «من أجل معرفة روح اللاعبين قضيت الكثير من الوقت مع الطاقم الفني. وجميع من في الفندق تواصلت معهم عبر الهاتف، لكي يكون كل شيء على ما يرام».

وأضاف المدرب: «كنت بعيدًا عن الفريق لكني كنت أرسل كل تعليماتي للفريق، وأنا سعيد بما فعلناه، خصوصًا مباراتنا أمام الاتحاد. أشكر جماهيرنا على رسائلهم الرائعة، لأنهم كانوا فخورين بنتائج الفريق، وتمنوا لي الشفاء عند إصابتي».

واختتم كارتيرون حديثه، قائلًا: «التعاون نادٍ كبير ورائع، أتيت إلى هنا في ظروف مختلفة لأني أعرف أن الفريق عانى كثيرًا في الموسم الماضي. وأريد من الجماهير أن يكونوا راضيين عن روحنا وطريقة لعبنا للمباريات، وأعدهم بأن نلعب كل لقاء بروح كبيرة».

وفي السياق ذاته، شارك لاعب فريق التعاون محمد أبو سبعان في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الخميس. وذلك بعد تعافيه هو الآخر من الإصابة بـ “فيروس كورونا”.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون يستعد إلى مواجهة نادي الوحدة عقب انتهاء فترة التوقف الدولية. حيث سيستضيف السكري فرسان مكة يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

عبد الرزاق حمد الله يتعافى من الإصابة بـ “فيروس كورونا”

السعودية وجامايكا.. تاريخ مواجهات المنتخبين يشهد بـ”اكتساح أخضر”



●●