image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. التعاون يجدد عقد الحارس البرازيلي كاسيو أنجوس

أنجوس 3 1 - رسميًا.. التعاون يجدد عقد الحارس البرازيلي كاسيو أنجوس

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرازيلي كاسيو أنجوس. بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الحارس مع السكري.

ونشر الحساب الرسمي لفريق التعاون على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا من مراسم توقيع العقد الجديد للحارس كاسيو أنجوس مع التعاون. والذي سنتهي بنهاية الموسم الرياضي في عام 2023.

وكتب الحساب: «أنهت إدارة النادي المكلفة برئاسة علي الشايعي رسميًا إجراءات تجديد عقد كاسيو آنجوس لمدة موسمين. لينتهي عقده بنهاية موسم 2023».

من جهته، أعرب كاسيو أنجوس عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع سكري القصيم. مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه في الفريق، من أجل تحقيق تطلعات الجماهير.

وفي سياق آخر، واصل الفريق التعاوني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته الجماعية. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد، يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا وأعلن النادي القصيمي أن المحترف الجديد في صفوف الفريق الباراجواياني كاكو، سيكون بمقدوره المشاركة في المباراة أمام الاتحاد. وذلك بعد وصول بطاقته الدولية من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لجنة الانضباط تعلن رسميًا إيقاف خالد البلطان وحسين عبد الغني

الشكوك تحوم حول مشاركة جاري رودريجيز مع الاتحاد أمام التعاون



●●