لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.. مدرب الاتحاد يخرج بتصريحات جديدة

  • تاريخ المقال 28 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
كوزمين كونترا - مدرب الاتحاد

أعرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد عن حماسه الكبير لمواصلة قيادة الفريق الجداوي. كما كشف الفارق بين العمل في المملكة والعمل في إسبانيا من وجهة نظره.

وصرّح كوزمين لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية قائلًا: “الآن أركز مع الاتحاد، لأننا نريد أن نكون أبطالًا بعد 12 عامًا من الغياب. إنها فترة طويلة وهناك مطالب كبيرة، الضغط مختلف للقتال من أجل الدوري عن القتال من أجل عدم الهبوط كما هو الحال في خيتافي. بعد نهاية الموسم لم أستطع أن أتحرك من الضغط الذي تحملناه”.

وأكمل مدرب الاتحاد متحدثًا عن المملكة: “الانطباع الأول في السعودية جيد، لديهم تقاليد يجب الاعتياد عليها. في الصباح أكون في المنزل وأستعد للدورات التدريبية، وعند الظهر أبدأ في مراقبة المنافسين والمباريات ، وبعد ذلك نتوجه إلى النادي حتى المساء”.

واختتم: “سنلعب يوم الجمعة أمام الأهلي إذا فزنا سيكون لدينا أسبوعين هادئين للعمل و تحسين الأمور. ومن الجيد القيام بهذا بعد تحقيق نتيجة إيجابية، لأننا فريق رائع وأي انتكاسة ستكون لها عواقب”.

ويقود الروماني الاتحاد منذ أغسطس الماضي وظهر معه بشكل قوي للغاية. وسيخوض لقاء صعبًا يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي في الجولة السابعة من الدوري.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410