image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

السفير الصيني في الرياض يوجه رسالة إلى نادي النصر

.jpg - السفير الصيني في الرياض يوجه رسالة إلى نادي النصر
أعرب السفير الصيني في المملكة العربية السعودية. تشين ويكينج عن إعجابه الكبير بملعب نادي النصر الجديد «مرسول بارك» الذي سيشهد أولى مباريات النصر يوم غدٍ السبت أمام ضمك.

وأعاد السفير الصيني تغريدة لأحد المتابعين، الذي سأل عن رأيه في الملعب الجديد. وعلق ويكينج قائلًّا: «الملعب الجديد جميل جدًّا، أتمنى أن تتاح لي الفرصة لأشهد فوز نادي النصر. وكرة القدم السعودية معكم، عام سعيد لهواة كرة القدم السعوديين».

ويستضيف فريق النصر يوم غد السبت نظيره ضمك على ملعب النصر الجديد «مرسول بارك» وهي أول مباراة يخوضها الأصفر على ملعبه الجديد. والتي ستقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

واستحوذ النصر على ملعب جامعة الملك سعود.  الذي يعود حق استثماره إلى شركة الوسائل للدعاية والإعلان المملوكة لرجل الأعمال محمد الخريجي، حيث حصلت الشركة على حق استثمار الملعب لمدة 10 سنوات بعد منافسة من شركة الهلال الاستثمارية.

ويقبع النصر في المركز الخامس عشر – قبل الأخير – في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 7 نقاط وهو الرصيد ذاته الذي يملكه ضمك صاحب المركز الأخير بفارق الأهداف. وذلك بعد مرور 9 جولات من المسابقة المحلية.

مدير دائرة التحكيم: نادي النصر وافق على مقترح الاتحاد السعودي (اضغط هنا)

مرسول بارك يستعد لمواجهة النصر وضمك باستعراض تاريخي (اضغط هنا)



●●