image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

كلاسيكو الهلال والاتحاد.. تعرّف على تاريخ المواجهات وأبرز الغيابات

الهلال 1 - كلاسيكو الهلال والاتحاد.. تعرّف على تاريخ المواجهات وأبرز الغيابات

سيكون عشاق كرة القدم في المملكة بل والوطن العربي كاملًا على موعدٍ غاية في القوة، اليوم السبت. حيث تنطلق مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، في تمام الساعة الـ 7:50 مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي “الدرة” في الرياض، مواجهة الكلاسيكو بين الهلال ونظيره الاتحاد. والتي تأتي في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للحترفين.

هذا وسيخوض الفريق الهلالي بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو هذه المواجهة، منقوصًا من خدمات كلًا من: ياسر الشهراني ومد الله العليان وعلي البليهي وعبد الله المعيوف وفواز الطريس ومتعب الفرج.

في المقابل يفتقد فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي خدمات جناحه الرأس الأخضري جاري رودريجيز. بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي، بسبب ظروفٍ عائلية.

وبالحديث عن تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، فقد تواجه الغريمان في 24 مواجهة منذ انطلاق المسابقة في 2008 – 2009. نجح الزعيم في كسب 11 مواجهة، مقابل 5 انتصارت فقط لصالح الاتحاد. فيما خيمت نتيجة التعادل على 8 لقاءات.

الجدير بالذكر أن الهلال يدخل هذه المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. فيما يحتل الفريق الاتحادي المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ياسر القحطاني: مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد لا تخضع لأي قوانين

مرسول بارك يستعد لمواجهة النصر وضمك باستعراض تاريخي



●●