image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشمراني: كلاسيكو الهلال والاتحاد سيكون مُغايرًا هذا الموسم

والاتحاد 1 - الشمراني: كلاسيكو الهلال والاتحاد سيكون مُغايرًا هذا الموسم

أكد جبرتي الشمراني لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد، أن مباراة الكلاسيكو بين الهلال ونظيره الاتحاد هذا الموسم. ستكون مختلفة عن مباريات المواسم الماضية. وذلك بسبب ارتفاع الجودة الفنية لعناصر الفريق الاتحادي.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الاتحاد، يوم غدٍ السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

في هذ الصدد، قال جبرتي الشمراني في تصريحات صحفية: «الهلال يعد الفريق الأفضل من الناحية الفنية في هذه المباراة. لكن الوضع تغيّر هذا الموسم، حيث ارتفعت جودة تشكيل الاتحاد، مما قلّص الفوارق الفنية بين الطرفين».

وأضاف الشمراني: «الاتحاد سيتأثر سلبًا بغياب الجناح الرأس الأخضري جاري رودريجيز. إلا أن المدرب فابيو كاريلي سيكون بإمكانه تعويض غياب رودريجيز بإشراك فهد المولد، حال اكتمال جاهزيته».

واختتم الشمراني حديثه، قائلًا: «في المقابل، سيلعب الهلال بقوته الهجومية كاملة، وذلك بوجود سالم الدوسري، والبيروفي أندريه كاريلو، والفرنسي بافيتمبي جوميز».

وشهدت مباريات الكلاسيكو الأخيرة بين الهلال والاتحاد تفوقًا كاسحًا لصالح الفريق العاصمي، حيث يعود آخر انتصارٍ حققه العميد أمام الهلال في الدوري إلى عام 2016. عندما فاز بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة. فيما يهيمن الهلال على الصدارة برصيد 22 نقطة، وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

برونو هنريكي يضع الاتحاد في ورطة قبل الكلاسيكو أمام الهلال

حمد آل منصور تحت المجهر من أجل حسم مصيره مع الاتحاد

وليد الفراج: من هي أكثر الأندية استفادة من أخطاء التحكيم؟



●●