image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رابطة دوري المحترفين تحصر حقوق الأندية وتعمل على حلها

دور المحترفين 1 1 1 - رابطة دوري المحترفين تحصر حقوق الأندية وتعمل على حلها
ذكرت مصادر مطلعة اليوم السبت أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعتزم حصر المستحقات المتأخرة للأندية وتسليمها لهم وفق الطريقة التي يتم الاتفاق عليها.

وأشار رئيس الرابطة عبدالعزيز العفالق إلى أن حصر حقوق الأندية سيمر بعدة مراحل. إضافة إلى إجراءات قانونية ومالية تتطلب التعامل مع مختلف التحديات.

وأكد العفالق أنه تم الاتفاق مع الأندية على إرسال أسماء الشركات التسويقية التي لم تنفذ عملها بالشكل المطلوب. موضحًّا أنه تم حصر هذه الشركات وإرسالها للأندية من أجل أخذ الحيطة والحذر منها.

وتسعى الرابطة إلى حل مشاكل الأندية في الدوري السعودي. حتى تنعم بالاستقرار الذي سينعكس على مستويات أندية الوطن محليًّا وخارجيًّا.

في شأن آخر، تختتم اليوم السبت مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين بإقامة مباراتين الأولى تجمع الرائد والقادسية والثانية تجمع الأهلي والتعاون.

وأقيمت على مدار اليومين الماضيين 6 مباريات. الأولى بين الاتحاد والباطن. وشهدت فوز الفريق الجداوي بهدفين مقابل هدف. والثانية بين النصر والفيصلي وحقق أصفر الرياض الفوز بثلاثية مقابل هدفين.

وتعادل الشباب مع الهلال بهدف لكل منهما، فيما تغلب الفتح على ضمك بثنائية مقابل هدف وحقق أبها فوزًّا عريضًّا على العين بأربعة أهداف مقابل هدفين. وسقط الاتفاق بثنائية مقابل هدف أمام الوحدة.

وليد الفراج يستنكر الهجوم على الحكام في الدوري السعودي (اضغط هنا)

ابن زكري: لدي الملايين من المحبين و لا أريد أن أجلب لهم الأمراض (اضغط هنا)



●●